السلام عليكم أعزائي الكرام لا يوجد انسان على وجه هذي البسيطة لا يحلم أن يكون شخصاً ثرياً و أن يكون من الأثرياء كما أن جميع الأثرياء في هذا العالم خلقوا كما خلق سائر البشر إلا أنهم تميزوا ببعض الميزات التي سهلت لهم طريق الثراء . وبهذا الصدد نقدم لكم اليوم 11 نقطة تجعلك مليونيرا تعرف عليها الأن .

1 – يؤمن  الأثرياء أنهم هم من يبنون ثرائهم و يغيرون حياتهم نحو الأفضل :

اذا أردت أن تكون انسانا ناجحا في حياتك فعليك أن تؤمن بدورك الفعال في امكانية تغيير حياتك نحو الأفصل خاصة من الجانب المادي . كما عليك الابتعاد كل البعد عن الانزواء و الانهزامية و التي دائما ما تجعل الانسان يفسر حياته الصعبة على كونها قدره الذي كتب له و لا يتغير أبدا .

 

2 – يفكر الأثرياء في المال كونه هو سبيلهم للثراء و الثراء المتواصل :

دعنا نتفق على شئ واضح اذا فكرت على أنك تريد العيش فقط ميسور الحال فهذا لن يجعلك يوما ما ثريا مطلقا . بينما اذا فكرت يوما أنك تريد أن تكون ثريا و أن تعيش حياتك ثريا سيكون حالك أفضل بكثير ماديا و ستلاحظ الفرق .

 

3 – الأغنياء ملتزمون بأن يكونوا أغنياء :

ان الانسان الذي يهدف للثراء يجب أن يضعه بين عينيه و أن يعيش من أجل أن يكون كذلك و هكذا يفكر الأغنياء دائما و أبدا هم يريدون الوصول للثروة فيصلون لها بسهولة . بينما الانسان الذي يريد فقط أو يحلم فقط بذلك سيبقى مجرد انسان حالم ما لم يفكر يوما أن يقوم بخطوة على أرض الواقع لتحقيق ذلك .

قد يهمك : 8 أمور إذ تخلصت منها ستصبح مليونير تعرف عليها    .

4 – الأغنياء دائما يثقون في أنفسهم في كل شئ :

خصلة أخرى من الخصال التي تميز الانسان الذي يمكنه الوصول سريعا للثراء و هي الثقة في النفس و هي تجهل الانسان يكسر جميع القيود التي تمنعه للوصول الى هدفه المنشود و تجعل منه انسان مستميت لتحقيق ذلك مهما كانت الضروف

 

5 – الأغنياء يركزون على الفرص بينما الفقراء يركزون على العراقيل :

ان الانسان الناجح دائما ما ينظر للحياة بايجابية مطلقة و دائما ما يرى المشاريع و الأفكار هي عبارة على فرص لزيادة ثرائه و دائما ما يؤمن أنه سيعمل على أن ينجح في ذلك . بينما الانسان العادي فدائما ما يتملكه الخوف و التردد و التفكير في الخسارة و المخاطر و كم سيخسر اذا لم ينجح المشروع أو الفكرة.

 

6 – الأغنياء يستحسنون الأغنياء الأخرون و الناجحين :

دائما ما يستحسن الناجحون الناس الناجحون أمثالهم لأنهم يفكرون نفسر التفكير و يسلكون نفس الطريق و نجحو في ذلك . بينما الفقراء دائما ما يحقدون على الأغنياء و كأنهم هم من يسببون لهم الفقر و في الحقيقة المرة أن هذا التفكير لا يمكن أن يجعل من صاحبه يوما ما شخصا ثريا . فبالعكس يجب أن تكون في علاقة طيبة مع الأغنياء و تجالسهم و تتعلم من تجاربهم لتصبح مثلهم و لا داعي للحقد فكما وصلوا ستصل .

 

7 – يتشارك الأغنياء أشخاص ناجحين و اجابيين :

دائما ما يجالس الشخص الناجح شخصاناجحا أخر و شخصا ايجابي يبعث فيه الأمل يتناقش معه أفكاره يتبادلون الخبرات … أما من يجالس شخصا سلبيا فلن يستطيع الخروج من دائرة الفشل فهو سيبث فيه الموجات السلبية على الدوام . فأول خطوة نحو النجاح هي الابتعاد على الفاشلين .

قد يهمك : أسرار تجعلك من الأغنياء العصاميين  تعرف عليها الآن  .

8 – الشخص الناجح يسعى دائما للتطور و التغيير :

يفكر الشخص الناجح دائما للتطور فاذا كان له مشروع صغير اليوم سيزيد استثمار أموال أخرى فيه ليصبح له مشروع أكبر غدا . أما الشخص العادي فاذا كان له مشروع صغير يغطي احتياجاته فلا بأس به سيكتفي بذلك و لن يفكر حتى في تطويره .

 

9 – الشخص الناجح يواجه المشاكل ولا يهرب منها :

ان طريق النجاح و الثراء مليئة جدا بالصعوبات و العراقيل و المشاكل و هذا ما يجعل العديد من الناس لا يسلكونها لأن ليس لهم الشجاعة و الارادة و القدرة على التصدي لكل تلك المشاكل و النجاح . بينما الانسان الناجح يكون أكبر من كل تلك المشاكل و العراقيل .

 

10 – الناجحون يعرفون جيدا كيف يجازون أنفسهم :

يعرف الشخص الناجح دائما كيف يقيم أعماله و كم يستحق مقابل أتعابه و لا يبخل الانسان الناجح على نفسه أبدا بحيث يعطي لنفسه ما يرى أنها تستحق  و يحافظ دائما على أنه انسان سعيد .

قد يهمك : من هو مارك زكربر مؤسس الفيسبوك  .

11 – الانسان الناجح يفكر دائما بمنطق الاثنين معا . الانسان الفاشل دائما ما يفكر بمنطق اما هذا أو ذاك :

يفكر الانسان الفاشل دائما أنه لا سبيل لتحقيق المال و السعادة معا في نفس الوقت و ذلك نظرا لكون طريق الثراء بالنسبة للشخص الفاشل هي طريق متعبة جدا و بالتالى يرى أنه اذا سلك طريق المال لا يمكنه الحصول على السعادة . أما بالنسبة للشخص الناجح فهو يؤمن أنه من الممكن جدا تحقيق المال و السعادة معا .

error: محتوى محمي
Read previous post:
كيفية تعدين العملة الرقمية البيتكوين
تعرف على كيفية تعدين العملة الرقمية البيتكوين

الموضوع الذي أصبح حديث الساعة في النصف الأخير من سنة 2017 و جدب ورائه اهتمام كبير من قبل العديد من...

Close