ماهو الربح عن طريق إختصار الروابط (shortener url)

ماهر

تطرقنا في مقالاتنا السابقة إلى 6 حقائق حول الربح من الإنترنت و بعدها عرضنا لكم 6 خرافات حول الربح من الإنترنت و شرحنا لكم كيفية الربح من رفع الملفات (file upload) و كيفية ربح بعض الدولارات من النقر على الإعلانات paid To Click . و اليوم نشرح لكم طريقة ثالثة للربح من الإنترنت و هي الربح عن طريق إختصار الروابط (shortener url) .

1 – ماهو الربح عن طريق إختصار الروابط (shortener url) :

يعد الربح عن طريق إختصار الروابط من الطرق المنتشرة و المعروفة للربح من الإنترنت و ترتكز فكرته على إشتراكك في مواقع الربح عن طريق إختصار الروابط و التي تمنحك إمكانية إختصار أي رابط و تربح من خلال عدد النقرات عليه . تأخذ رابط معين ثم تقوم بإختصاره و من ثم نشره على مواقعك أو مواقع التواصل الإجتماعي و عندما ينقر عليه الزائر ينتقل إلى صفحة مليئة بالإعلانات و ينتظر 5 ثواني لينتقل إلى الرابط الأصلي و هكذا يتم تحقيق أرباحك التي تتفاوت حسب دولة الزائر و تختلف من دولة إلى أخرى.

2 – ماهي المواقع الموثوقة للربح عن طريق إختصار الروابط ؟ :

كما تعلم أن عالم الإنترنت مليئ بالمواقع الربحية الاصلية منها و المقلدة الموثوقة منها و النصابة لذلك نسعى دائما أن نقدم لزوارنا الكرام بعض المواقع التي جربناها نحن بأنفسنا و تأكدنا من مدى مصداقيتها. و كمواقع موثوقة للربح عن طريق إختصار الروابط نذكر لكم :

موقع adfly المتميز في هذا المجال ، و موقع cuts-url .

و في نهاية المقال كالعادة أعزائي الكرام أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم من محتوى المقالة و هذه الطريقة لكسب المال من الإنترنت. و اتمنى أن تبقوا قريبين منا لمتابعة الطرق القادمة إنشالله .

Next Post

تعلم كيف تكون مديرا ناجحا

تعد بعض الوظائف رغم رقيها من أصعب الوظائف و خاصة تلك الوظائف القيادية التي يتمناها الكثير مثل مدير شركة أو مدير مؤسسة . و تكمن صعوبة هذه الوظائف في حجم المسؤولية التي تقع على عاتق صاحبها فالمدير هو قائد على رأس فريق ينجح بنجاحه و يفشل بفشله و يتحمل مسؤولية […]
كيف تكون مديرا ناجحا
error: محتوى محمي
Read previous post:
6 نصائح للحصول على وظيفتك الأولى
6 نصائح للحصول على وظيفتك الأولى

الجميع يعلم جيدا أن في عالمنا العربي فور إنتهائك من الدراسة و نيلك شهادة التخرج تتحول من طالب في الجامعة...

Close