انتشرت في الآونة الأخيرة قصة تحقيق الدخل المادي من اليوتيوب و الربح من فيديوهات اليوتيوب. و أصبحنا نسمع بأشخاص يربحون مئات و ألاف الدولارات شهريا من قنواتهم على اليوتيوب لذلك سنشرح لكم اليوم كيف يمكنني أن أحقق ارباح من اليوتيوب!؟ .

1 – ماهو يوتيوب :

أولا و قبل كل شئ علينا أن نعرف ماهو اليوتيوب. في أوائل ظهوره كان اليوتيوب مجرد موقع لإستضافة الفديوهات يمكن المستخدم برفع فيديوهاته و نشرها بطريقة مجانية . و مع ازدياد الإقبال عليه أصبح اليوتيوب من مجرد موقع لإستضافة الفديوهات إلى محرك بحث على المحتوى السمعي البصري . بصيغة أخرى أصبح بمثابة google و being و غيرها من محركات البحث يلجأ له المستخدمون للبحث بالإضافة إلى إستعمالاته العادية كموقع استضافة فيديوهات.

قد يهمك : طرق ربح المال من فيس بوك .

2 – ماهي أول الخطوات في اليوتيوب :

يمكننا موقع اليوتيوب من ربط قناواتنا مع حساباتنا في جوجل ادسنس google adsense و هو ما يمكننا من جني مداخيل من فديوهاتنا. أولا عليك إنشاء قناة في اليوتيوب ثم عليك فتح حساب google adsense اذا كنت لا تملك واحدا و من بعدها تقوم بربط حسابك جوجل ادسنس google adsense بقناتك على اليوتيوب.

قد يهمك : ربح المال من انستقرام .

3 – كيف يمكنني أن أحقق ارباح من اليوتيوب !؟

يعد اليوتيوب من أسهل و أسرع الطرق لجني الأموال من الإنترنت بالطبع إذا كنت تجيد التصرف في ذلك و خاصة إذا احترمت قوانين اليوتيوب بصفة خاصة و قوانين شركة جوجل بصفة عامة . اما إذا تحدثنا على ثروة من اليوتيوب فهنا عليك العمل بنضج و نظام مثلا عليك اختيار مجال الذي تكون فيه على دراية لا بأس بها و تقدم محتوى جيد و مفيد لتكسب قاعدة جماهيرية جيدة يحبذ أن تكون جودة الصورة و الصوت في الفديوهات ممتازة و طريقة المونتاج متناسقة و تشد المتفرج .

إن تخصصك في مجال تجيده و تفقهه سيجعلك تقدم محتوى جديد على الدوام و كلما كان المحتوى جيد سيتابعك المزيد و المزيد من الناس و من هنا تبدع عجلة الأرباح بالدوران.

و في النهاية أعزائي المتابعين أنصحكم بالإسراع في إنشاء قناة يوتيوب و العمل عليها بكل حزم لأن اليوتيوب اليوم أصبح مصدر رزق للكثير و الكثير من الناس في العالم أجمع.

error: محتوى محمي
Read previous post:
ربح المال عبر أنستغرام
كيف تربح المال من انستقرام !

من منا لا يعرف تطبيق انستغرام الشهير لنشر الصور بل القليلون من لا يملكون حسابات عليه . و أنا أعرف...

Close