الكثير منا يسمع بموقع امازون الشهير Amazon.com لبيع و شراء جميع أنواع السلع طبعاً القانونية ، و الكثير منا تعمل و لو مرة واحدة على الأقل مع موقع امازون لكن أهل تعرف أنه يمكنك أن تصبح شريك لامازون و أنه يتيح لك ذلك من خلال برنامج الشركاء للأمزون . لذلك سوف نحاول شرح برنامج شركاء الأمازون Amazon و كيف يمكنك أن تصبح شريك لأمازون .

ما هو برنامج شركاء الأمازون Amazon Associate ؟

برنامج شركاء الأمازون هو برنامج تسويقي تابع لشركة امازون يسمح لأصحاب المواقع الإلكترونية والمدونين بإنشاء روابط ترويجية لمنتجات من امازون ويكسب عمولات الإحالة عندما ينقر أي من زوار الموقع على منتجات من أمازون ويشتريها.

متطلبات العمل في برنامج شركاء الأمازون :

قد يهمك : ماهو الإفيليت ماركتنغ و كيف نكسب منه مبالغ مالية طائلة.

مناسب للأشخاص الذين يحبون الكتابة ، وشرح الأشياء بالتفاصيل ، ويرغبون في مشاركة معارفهم وخبراتهم مع العالم. الأفضل للأشخاص الذين يمتلكون بالفعل مدونة أو موقع ويب به بعض الزيارات اليومية.

المهارات المطلوبة :
1. القدرة على التعبير عن المعرفة في الكتابة بطريقة أبسط لكنها فعالة و القدرة على إقناع وإقناع الناس من خلال الحجة الصحيحة والشرح.

الوقت اللازم لتصبح شريكًا في شركة Amazon :
أولاً ، يجب عليك التسجيل في برنامج Amazon Associate. ستحتاج إلى تقديم اسم موقع الويب الخاص بك أثناء الاشتراك.

ستقوم أمازون بتحليل موقع الويب الخاص بك ، وإذا وجدوا أنه مناسب وفقًا لمعاييرها ، فسوف يوافقون عليك كشريك رسمي في Amazon. قد تستغرق عملية الموافقة من يومين إلى 5 أيام.

بمجرد الموافقة ، تعرف على المنتجات ذات الصلة التي ترغب في الترويج لها على مدونتك ، ثم احصل على الروابط التابعة لها وأدخلها في موقع الويب الخاص بك.

نصائح النجاح في برنامج شركاء الأمازون :

أول وأهم شيء هو اكتشاف المنتجات ذات الصلة بمحتوى موقع الويب الخاص بك أو مدونتك الإلكترونية وجمهورها. كلما كان المنتج أكثر صلة بالموضوع ، زادت فرصة بيعك.

على سبيل المثال ، إن الترويج لساعات المعصم على مدونة تعلم الأشخاص القيام بتمارين اليوغا من غير المرجح أن يجعلك تبيع أي شيء. ولكن بدلاً من ذلك ، إذا حاولت الترويج لحصائر اليوغا والسراويل والكتب ، فسوف ترى نجاحًا كبيرًا.

ضع الروابط التابعة داخل المحتوى الخاص بك إن وضع روابط نصية بسيطة في سياق مقال هو الطريقة الأكثر فاعلية لجعل الناس ينقرون على الروابط التابعة لك.

يثق الناس في محتوى المحتوى على الصفحة أكثر من أي منطقة أخرى في الموقع. وبالتالي ، من المحتمل جدًا أن ينقروا على الرابط عندما يتم وضعه داخل نص المحتوى.

ربط صور المنتج بالأمازون , تلعب الصور دورًا مهمًا في جذب انتباه الزائر.

هناك طريقة بسيطة أخرى لجعل الناس ينقرون على الروابط التابعة الخاصة بك وهي استخدام الكثير من صور المنتجات عالية الجودة وجعل هذه الصور بمثابة روابط تابعة للنقر.

أحد الأشياء الجيدة في Amazon هو أنه يتيح لك استخدام صورة أي منتج بحرية على موقع الويب الخاص بك لأغراض ترويجية.

قد يهمك : إليك عدة أفكار مشاريع يمكنك بعثها و ادارتها على الإنترنت .

كتابة مقال مراجعة المنتج – القيام بمراجعة جودة المنتج وكتابة مقال رائع يشرح جميع جوانب المنتج هو طريقة أخرى رائعة لتوليد معدلات ومبيعات عالية من النقر إلى الظهور

ولكن أثناء القيام بأي مراجعة ، تأكد من أنه عالي الجودة وغير متحيز. لا ينبغي أن يعتقد الناس أنك تحاول بشكل سيء حملهم على شراء المنتج.

يجب أن تجيب المراجعة عالية الجودة على جميع الإجابات والارتباك أو التحفظات الواضحة لأي مشتر محتمل. تأكد من أن مراجعتك تغطي جميع الجوانب المذكورة أعلاه.

أرسل أشخاصًا إلى Amazon – أحد الأشياء الرائعة في Amazon هو أنه من الجيد جدًا تحويل الزوار إلى مشترين.

لا تحتاج إلى متابعتها أو استهدافها بالإعلانات ، فستقوم Amazon بالباقي من أجلك. كل ما عليك القيام به هو إرسالها إلى Amazon.com من خلال الرابط التابع الخاص بك.

إن الشيء العظيم في هذا الأمر هو أنه عندما يزور شخص ما Amazon.com من خلال الرابط الخاص بك ، فإنك تحصل على نسبة مئوية من أي شيء يشترونه خلال الـ 24 ساعة القادمة.

على سبيل المثال ، إذا نقر شخص واحد على رابط “Yoga Mat” التابع الخاص بك وزار Amazon.com واشترى ساعتين للمعصم بدلاً من Yoga Mat في غضون 24 ساعة ، فستحصل على عمولات لمبيعات ساعات المعصم حتى لو لم تقم بذلك الترويج لها مباشرة.

بناء الولاء والثقة – أحد العوامل الرئيسية التي من شأنها تعزيز مبيعاتك هو ولاء قارئك وثقتك تجاهك وموقعك على الويب. ستأتي معظم مبيعاتك لأشخاص مخلصين ومكررين للقراء.

القراء الذين يتصلون بك على أساس منتظم ، على مدى فترة طويلة ، يبدأوا في الوثوق بك وموقع الويب الخاص بك. لذلك عند تقديم أي توصية أو إجراء مراجعة ، فمن المرجح أن يأخذوا هذه النصيحة أكثر من أي شخص لا يثقون به.

الأرباح :

بالنسبة لتحقيق الدخل أو العائد المالي من برنامج شركاء الأمازون amazone فمثله مثل أي بزنس على الإنترنت حجم الأرباح المالية يكون دائماً و أبداً مرتبط بحجم الزوار للمنتج الذي تروج له و عدد مرات الشراء و لذلك يجب أن تجد سبيلاً للوصول لأكثر عدد ممكن من الناس على الشبكة العنكبوتية .

التصنيفات: العمل على الانترنت

error: محتوى محمي
Read previous post:
موقع عضويات
إنشاء موقع عضويات و الربح منه

ما هو موقع العضويات؟ : موقع عضويات هو موقع خاص ، مع المحتوى الحصري متاح فقط للأعضاء المسجلين. وعادة ما...

Close